اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تعرِّف المدارس الخاصة بشروط الجائزة

ن المحتمل أن يحتاج الطالب الذي يتواجد في متوسط درجة الاختبار أو أقل من ذلك إلى العمل لإنهاء المحتوى الأساسي. أكاديمية خان هي مصدر مجاني ممتاز يمكن أن يساعد الطلاب على تعلم وممارسة المحتوى الأساسي. ومع ذلك ، لا ترتكب خطأ الاعتقاد بأن أكاديمية خان تعلم استراتيجية الاختبار. أكاديمية خان هي نقطة البداية المجانية لإتقان مناطق المحتوى التي تكون ضعيفًا فيها ؛ بعد ذلك ، انتقل إلى استراتيجيات الاختبار الفعلية.

من المحتمل أن يحتاج الطالب الذي يتواجد في متوسط درجة الاختبار أو أقل من ذلك إلى العمل لإنهاء المحتوى الأساسي. أكاديمية خان هي مصدر مجاني ممتاز يمكن أن يساعد الطلاب على تعلم وممارسة المحتوى الأساسي. ومع ذلك ، لا ترتكب خطأ الاعتقاد بأن أكاديمية خان تعلم استراتيجية الاختبار. أكاديمية خان هي نقطة البداية المجانية لإتقان مناطق المحتوى التي تكون ضعيفًا فيها ؛ بعد ذلك ، انتقل إلى استراتيجيات الاختبار الفعلية.

تهدف الحملة إلى دعم الأطفال الذين تم تحديدهم لإمكانية تجاوزهم ، لكن بدون وسائل لتطوير إمكاناتهم. تطور  لهم طوال حياتهم المهنية في المدارس الثانوية من خلال الوصول إلى التعليم الجيد ، ودروس دروس إضافية.

التعرض إلى “العالم هناك” حتى يصبحوا قادة مجتمع شباب لديهم ثقة بالنفس والتواضع والتواضع – القادة الذين سيتركون علامة إيجابية على مجتمعاتهم ، هذا البلد والعالم!

تهدف الحملة إلى دعم الأطفال الذين تم تحديدهم لإمكانية تجاوزهم ، لكن بدون وسائل لتطوير إمكاناتهم. تطور لهم طوال حياتهم المهنية في المدارس الثانوية من خلال الوصول إلى التعليم الجيد ، ودروس دروس إضافية.

تهدف حملة التعرض إلى دعم الأطفال الذين تم تحديدهم من أجل زيادة قدراتهم ، ولكن بدون وسائل لتطوير إمكاناتهم. تطور  لهم طوال حياتهم المهنية في المدارس الثانوية من خلال الوصول إلى التعليم الجيد ، ودروس دروس إضافية. التعرض إلى “العالم هناك” حتى يصبحوا قادة مجتمع شباب لديهم ثقة بالنفس والتواضع والتواضع – القادة الذين سيتركون علامة إيجابية على مجتمعاتهم ، هذا البلد والعالم!

تهدف الحملة إلى دعم الأطفال الذين تم تحديدهم لإمكانية تجاوزهم ، لكن بدون وسائل لتطوير إمكاناتهم. تطور  لهم طوال حياتهم المهنية في المدارس الثانوية من خلال الوصول إلى التعليم الجيد ، ودروس دروس إضافية.